رياضة

زيدان والإصرار على الأسماء نفسها

زيدان يكرر أخطاءه

القسم الرياضي : أيمن عقيل

ما زال المدرب الفرنسي لريال مدريد  زين الدين زيدان مصرا على تجاهل بعض الاعبين في ظل هبوط مستوى الفريق و انخفاض معدله التهديفي.

  وانتقل الصربي لوكا يوڤيتش على سبيل الإعارة لفريقه السابق انتراخت فرانكفورت وسجل له هدفين من أول 30 دقيقة لعبها في المقابلة الأخيرة للفريق ضد شالكه.اللاعب الصربي عانى الأمرين و ظل حبيس الدكة لمباريات عديدة وفقد التقة في ظل استمرار زيدان في تجاهله وإعطاء الأسبقية للمهاجم ماريانو دياز .

يوفيتش حبيس دكة بدلاء الريال

‌أما الاعب النرويجي مارتن أوديغارد فما زال حبيس الدكة خصوصا وأن زيدان لم يستدعه لمباراة الكأس الأخيرة؛ويذكر أن الاعب النرويجي تألق كثيرا في الموسم الماضي مع فريق ريال سوسيداد بتسجيله اهدافا عديدة و تمريرات حاسمه بحيث قاده للوصول الى المباراة النهائية لكأس الملك. و ترددت مؤخرا اخبار حول رغبة فريقه السابق ريال سوسيداد عن استعادته للفريق في ظل غياب الاسباني دافيد سيلفا بسبب الإصابة. 

‌وتعرض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمجموعة من الانتقادات مؤخرا بعد إقصاء الفريق من مسابقة السوبر الإسباني،فهل يستطيع زيدان استعادة تقة الجماهيرالمدريدية بالفريق الملكي هذا الموسم وخصوصا وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في القادم من الأيام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى