رياضة

برشلونة يبدأ السنة الجديدة بمواجهات قوية وبجدول مباريات مكثف

جدول مكثف لفريق برشلونة في بداية السنة الجديدة 2021

   يستعد فريق برشلونة السنة الجديدة 2021 بمباريات قوية ابتداء من الثالث من شهر يناير الحالي. ويشمل جدول الفريق ثلاث مسابقات مختلفة:الليغا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وسيستغرق ذلك ما بين سبع وتسع مباريات رسمية.

   ومن المقرر أن يبدأ برشلونة السنة الجديدة بثلاث مباريات في البطولة المحلية  لاليغا خارج الدار: ضد فريق ويسكا بعد غد الأحد في الساعة التاسعة ليلا،وضد فريق أتلتيك بلباو في يوم 6 يناير في يوم الملوك  في مباراة مؤجلة من الدورالثاني،وضد فريق غرناطة في 9 من الشهر الحالي.

   بعد خوض هذه المباريات الثلاثة القوية،سيأتي دوركأس السوبرالإسباني الذي سيقام في الأندلس. وسيلعب البلاوغرانا مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء 13 يناير ضد فريق ريال سوسيداد في مدينة قرطبة.وفي حال الفوز سيلعب فريق كومان المباراة النهائية بمدينة مالاكا يوم 17 من هذا الشهر ضد الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

  بعد مبارتي كأس السوبر،سيشرع نادي برشلونة رحلته في كأس الملك.ومن المؤكد حسب المحللين الرياضيين أن يواجه فريقا في اليوم العشرين من هذا الشهر (لم يتم تأكيد التاريخ المحدد بعد) ضد منافس لم يتم تحديده بعد.

  ومن المعلوم أن الأربعة المتأهلين إلى نصف النهائي من كأس السوبر يبدأون الكأس في دور 32.وفي حالة الفوز بهذه المباراة الأولى،سيلعب الفريق بقيادة رونالد كومان دور الثمن بعد أسبوع (يوم 26 أو 27) ، دائمًا في مباراة واحدة.

  وبين هاتين المبارتين،في عطلة نهاية الأسبوع يومي 24 و31 من شهر يناير الحالي،سيواجه برشلونة أيضًا مبارتين في الليغا.وستلعب المباراة الأولى في ملعب إلتشي بينما المباراة الثانية ستقام في الدار بملعب الكامب نو ضد فريق أتليتيك بيلباو من جديد.كل هذا سيتم، قبل حلول شهر فبراير القادم الذي سيشهد حدثا هاما آخر: مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فريق باريس سان جيرمان.

يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز السادس في ترتيب الليغا بعد خوض 15 مباراة حقق فيها سبع انتصارات وأربع تعادلات وأربع هزائم.وفيما يلي جدول الفريق لشهر يناير :

3  يناير: هويسكا – برشلونة (9 مساءً) – الليغا

 6  يناير: أتلتيك – برشلونة (9 مساءً) – الليغا

9  يناير: غرناطة – برشلونة (الساعة 6.30 مساءً) – الليغا

13  يناير: ريال سوسيداد – برشلونة – كأس السوبر

 17  يناير: نهائي كأس السوبر

20  يناير: 1/16 كأس الملك

24  يناير: إلتشي  ـ برشلونة – الليغا

 27  يناير: 1/8 كأس الملك

 31  يناير: برشلونة – أتلتيك – الليغا

مصطفى الرواص

الإشراف اللوجيستيكي والفني والمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى