رياضة

ريال مدريد يسقط مجددا أمام ليبانطي

الفريق الملكي يسقط مجددا في الفخ أما ليبانطي

 أيمن عقيل : القسم الرياضي

   لم يستطع ريال مدريد الخروج من سلسلة نتائجه السلبية وسقط اليوم مجددا على ميدانه بهدفين لهدف واحد أمام ضيفه ليبانتي في إطار منافسات الجولة 21 من الليغا.

‌   و تعرض اديرميليتاو لطرد مبكر في الدقيقة الثامنة بعد أن تدخل حكم الڤار وحول البطاقة من صفراء إلى حمراء،إلا أن الفريق الملكي تقدم في النتيجة بواسطة ماركو أسينسيو في الدقيقة 13، وبعد ذلك أنقد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا فريقه من تسديدتين، لكن الإسباني موراليس تمكن من خطف هدف التعادل لليفانتي في الدقيقة 32، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

أسينسيو لاعب الريال

‌   و في الشوط الثاني ضيع كريم بنزيما فرصة سهلة بعد تمريرة الألماني طوني كروس.

‌   واحتسب حكم المباراة في الدقيقة 63 ضربة جزاء لصالح ليبانتي بعد خطأ من فينيسيوس، إلا أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا تمكن من التصدي لها ببراعة. 

‌   و تمكن روجي مارتي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78 بعد أن أهدر له ركلة الجزاء.

رودجر قاهر الريال
رودجر قاهر الريال

‌   ولم يتمكن ريال مدريد من صنع أي خطورة على مرمى ليبانتي ليتلقى الفريق هزيمته الرابعة هذا الموسم في الدوري، ويمنح جاره أتلتيكو مدريد فرصة من ذهب لتوسيع الفارق.     بقي أن نشير أن فريق أتلتيكو مدريد سيرحل غدا الأحد إلى مدينة كاديس لمواجهة هذا الفريق الأندلسي ذي التاريخ العريق في ملعبه بينما سيستقبل البرصا الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو على ملعب نوكامب الذي غاب عنه منذ أواخر دجنبر الماضي,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى