رياضة

مفاجئة مدوية : نادي ألكويانو يقصي ريال مدريد من مسابقة كأس الملك

زيدان :هزيمة تلك المباراة تقع على عاتقي. سأتحملها كما هو الحال دائمًا

  القسم الرياضي : أيمن عقيل

      تمكن نادي ألكويانو الممارس بدوري الدرجة الثالثة من الإطاحة بريال مدريد من الدور 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز عليه بهدفين لهدف واحد في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية بعد ان تمكن ألكويانو من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة.
     وسجل لريال مدريد ايدير ميلتاو في الدقيقة (1+45) من الشوط الأول، بينما سجل هدفي ألكويانو  سوليبس في الدقيقة 80 و كازانوفا في الدقيقة 115.
    بدأ ريال مدريد المبارة بالسيطرة والإستحواذ و هدد مرمى ألكويانو عن طريق البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 12  ورأسية  ميليتاو في الدقيقة 14 .
   ونجح ريال مدريد في التقدم بهدف للا شيئ في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع للشوط الأول برأسية البرازيلي ميليتاو منهيا الشوط بتقدم الفريق الملكي.
   وفي الشوط الثاني أضاع الميرينغي مجموعة من الفرص بعد تألق حارس ألكويانو المخضرم الذي انقد فريقه من استقبال الهدف الثاني.
   واقتنص سولبيس هدف التعادل في الدقيقة 81  من ضربة ركنية بعد خطأ في تمركز لاعبي ريال مدريد.

زيدان يفكر


     وانتهى الشوط الثاني بالتعادل بهدف إلى مثله لتمتد المباراة الى الأشواط الإضافية التي عرفت طرد لاعب من ألكويانو بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، إلا أن الفريق ظل صامدا حتى تمكن من اقتناص هدف قاتل في الدقيقة 115 عن طريق كازانوفا بعد هجمة مرتدة منسقة مكنت فريقه من إقصاء  مدوي لريال مدريد من مسابقة كأس الملك.

وعقب زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قائلا: “أنا المدرب، وأنا من يتحمل المسؤولية. هزيمة تلك المباراة تقع على عاتقي. سأتحملها كما هو الحال دائمًا“.

زيدان في المؤتمر الصحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى